منتدى محمد الشعبي
مرحبا بك في منتدى محمد الشعبي للعلوم الروحلنية والرقية الشرعية
منتدى محمد الشعبي
مرحبا بك في منتدى محمد الشعبي للعلوم الروحلنية والرقية الشرعية
منتدى محمد الشعبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى محمد الشعبي

محمد الشعبي -علاج روحاني -علاج السحر - علاج المس - علاج العين -الحجامة - أرقام الهاتف للإتصال ..06.15.14.57.45 أو 06.03.03.68.00

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حلمت خيرا وسلام.....

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
alice2141

alice2141

المدينة : اسفي

حلمت خيرا وسلام..... Empty
مُساهمةموضوع: حلمت خيرا وسلام.....   حلمت خيرا وسلام..... Icon_minitimeالخميس يوليو 26, 2012 11:11 am

اخي الشيخ محمد

حلمت خيرا وسلاما...بان رجلا اعطاني صرة صغيرة لم افتحهاااا...وخرجنا من مكان... وكانت ثلة صغيرة صعد هو

الاول ...وطلبت منه ان يمد يده لي حتى اصعد.فمد يده لي...وهو يمد يده لي صعدت لوحدي بدون ان يجرني وقلت

له صعدت لوحدي!!!!

وقالي لي بانه كان يريدوني أنا...ولكن احدى النساء تدخلت وارتبط بأختي...وكان متأسف وغير راضي بأختي!!!

ملحوظة/هدا الشخص جاء في صورة احد ابناء الجيران لم اراه مند الطفولة ورأيته دا بنية قوية وحسن الصورة

والهندام...اسمه فيصل.

علما أن لي أخت تزوجت أخيرا وهاجرت خارج الوطن ...وقد وقع خصام بيننا ولم نودع بعض!

مع تشكرااااااااااتي في انتظار تفسيركم لحلمي هدااااا

حلمت خيرا وسلام..... Roses
محمد الشعبي
صاحب الموقع
صاحب الموقع
محمد الشعبي

المدينة : آسفي

مُساهمةموضوع: رد: حلمت خيرا وسلام.....   حلمت خيرا وسلام..... Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 3:52 am

بسم الله الرحمن الرحيم .اختي alice هذا الحلم له تفسيران والله اعلم ظاهري وباطني اما الظاهري ان شخصا سيقوم بمساعدتك حتى تصيري كما يقولون فوق وسيقوم بالتخلي عنك قبل ذلك اي يذهب الى اخرى وستكملين المشوار بعد ذلك وحدك والله اعلم .اما تفسيره الباطني فيدل ان لك تابع من الجن ..اي عارض ..مانع ..
https://mohamedchaabi.yoo7.com
alice2141

alice2141

مُساهمةموضوع: رد: حلمت خيرا وسلام.....   حلمت خيرا وسلام..... Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 7:32 am

حلمت خيرا وسلام..... Images?q=tbn:ANd9GcTePzoxW9eI4zyCdBFpWDxV3AHUDcvus0YZbqn8VHXot9lZMjVNAt49lB2Lcw
شكرا اخي محمد لتفسيرك...ممكن سؤال هدا العرض أو المانع ماهي اضراره علي؟
محمد الشعبي
صاحب الموقع
صاحب الموقع
محمد الشعبي

المدينة : آسفي

مُساهمةموضوع: رد: حلمت خيرا وسلام.....   حلمت خيرا وسلام..... Icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 11:10 am

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي alice

انا قلت عارض وليس عرض ..
الكثير من الناس قد يجدون موانع و عوارض تتربص يحياتهم ذون أن يعرفوا
سببا واضحا لذلك ..

قد يكون المانع في تجارته و في وظيفته و في حياته ككل فيصاب بالاكتئاب و عدم
التقة ..

و المانع او العارض او .العكس. كما نقول بلهجتنا المغربية ليس هو جني أو شيطان لانه حتى الجني يكون عنده هذا العكس في حياته اليومية ... المهم ان هذا العارض او العكس فهو طاقة سلبية
تحيط بالجسم فتمده بذبذبات سلبية يكون تأثيرها على الهالة فيضعف اشعاعها .. و بناء على
ما تقدم يتكون المانع في الحياة و العمل ..

اما علاجه فموجود ومضمون وفعال باذن مسبب الاسباب ..

باش ماتقلقيش لم اقل انه عندك عارض انا فقط قمت بتاويل الحلم .

اتمنى من جوابي ان يكون شافيا وتاما لاختي alice ...........

والسلام ..
https://mohamedchaabi.yoo7.com
alice214
عضوة جديدة
عضوة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: حلمت خيرا وسلام.....   حلمت خيرا وسلام..... Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 11:32 am

حلمت خيرا وسلام..... 114416
نورا
عضوة جديدة
عضوة جديدة

المدينة : ,وجدة

مُساهمةموضوع: رد: حلمت خيرا وسلام.....   حلمت خيرا وسلام..... Icon_minitimeالسبت سبتمبر 08, 2012 1:45 pm

السلام عليكم فضيلة الشيخ انا اريد تفسير لحلمين احلم بيهم دائما الأول هو اني امشي على البحر واحيانا تفتح لي طريق في البحر والحلم التاني هو كمأنه عرسي ولكن انا غير جاهزة ومتعصبة واطلب المساعدة من اخواتي ارجو الرد ولك جزيل الشكر شيخنا الكريم
نورا
عضوة جديدة
عضوة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: حلمت خيرا وسلام.....   حلمت خيرا وسلام..... Icon_minitimeالسبت سبتمبر 08, 2012 1:54 pm

السلام عليكم فضيلة الشيخ انا اريد تفسير لحلمين احلم بيهم دائما الأول هو اني امشي على البحر واحيانا تفتح لي طريق في البحر والحلم التاني هو كمأنه عرسي ولكن انا غير جاهزة ومتعصبة واطلب المساعدة من اخواتي ارجو الرد ولك جزيل الشكر شيخنا الكريم
نورا
عضوة جديدة
عضوة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: حلمت خيرا وسلام.....   حلمت خيرا وسلام..... Icon_minitimeالسبت سبتمبر 08, 2012 3:20 pm

نورا
عضوة جديدة
عضوة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: حلمت خيرا وسلام.....   حلمت خيرا وسلام..... Icon_minitimeالسبت سبتمبر 08, 2012 3:22 pm

حلمت خيرا وسلام.....
صفحة 1 من اصل 1